✅ كتب بلس هو المكان المثالي لكل من يريد الاستمتاع بقراءة وتحميل الكتب pdf والروايات مجاناً.

تحميل رواية ملائكة وشياطين PDF – دان براون

ilyess tw
المؤلف ilyess tw
تاريخ النشر
آخر تحديث
تحميل رواية ملائكة وشياطين PDF – دان براون

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf للكاتب دان براون

تحميل رواية ملائكة وشياطين pdf وقراءتها أونلاين، فهي تصنف ضمن كتب الروايات الأجنبية العالمية المترجمة من قسم أدب الجريمة وخيال تآمري مدموج بنظرية المؤامرة. الكتاب من إصدارات مايو عام 2000 أما مؤلف الكتاب فهو دان براون. قم بتنزيل مباشرة كتاب ملائكة وشياطين PDF مجانا على موقع كتب بلس، المكتبة الإلكترونيّة لتحميل وقراءة الروايات والكتب بي دي إف مجانا.

نبذة عن رواية ملائكة وشياطين pdf :

تدور أحداث رواية ملائكة وشياطين عن إكتشاف أحد علماء للأبحاث النووية مقتول وموشوم عليه كلمة "المستنير". بعدها يتصل مدير المجلس بروبيرت لانتن فهو خبير رموز في أغلبية روايات الكاتب "دان براون" ليحل بمدينة سويسرا، ولكي يفك معالم وأسرار لغز كلمة "المستنير". فور كشف جل أسرارها يكون العالم المقتول قد إكتشف مادة ألا وهي المادة المضادة تتسبب في انفجار كبير إذا مُزِجَت مع مادة أخرى، لتكون تلك المادة انسرقت، وبعدها يتوصلون باتصال على أنها توجد بمبنى الفاتيكان، وفي الوقت نفسه يكون رئيس الأسقف مُتوفّى، فكانوا مجبورين على الترشيحات جديدة.

المرشحون الأربعة يتم اختطافهم ووضعهم في أماكن أربعة مختلفة، فما كان إلا أن يسافر روبيرت لانتن ليجدهم، وأيضا يجد المادة المضادة، ويرجعها للمختبر قبل حدوث انفجار بمبنى الفاتيكان. فمن أكثر التفاصيل التي تلفت انتباهك، هو أنه يوجد ناس من الكنيسة نفسها كانو يقومون بأشياء، وينسبها إلى جماعة المستنيرين، حتى يسيطروا على عقول الناس بأشياء سمونها معجزات الكنيسة.

معلومات عن تحميل رواية ملائكة و شياطين PDF

  • عنوان الكتاب: ملائكة وشياطين
  • المؤلف: دان براون
  • التصنيف: أدب وجريمة
  • القسم: الروايات العالمية
  • عدد الصفحات: 569
  • حجم الكتاب: 8 جيجا
  • صيغته: بي دي اف PDF

قراءة وتحميل رواية ملائكة وشياطين pdf

تعليقات

عدد التعليقات : 0