✅ كتب بلس هو المكان المثالي لكل من يريد الاستمتاع بقراءة وتحميل الكتب pdf والروايات مجاناً.

تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق

ilyess tw
المؤلف ilyess tw
تاريخ النشر
آخر تحديث
تحميل رواية هيبتا PDF – محمد صادق

قراءة وتحميل رواية هيبتا – محمد صادق

تحميل رواية هيبتا pdf وقراءتها أونلاين فهذه الاخيرة تصنف ضمن كتب الروايات العربية الرومانسية، هيبتا للكاتب المصري محمد صادق الذي ولد سنة 1987 م في مدينة القاهرة. كاتب وعضو اتحاد كتاب مصر، من أشهر روايته جرعة نيكوتين ،باريس لاتعرف الحب وكل الطرق لاتؤدي إلى روما. رواية هيبتا يصعب تفسيرها لكون ها أكثر تعقيدا من قراءتها، الأمر الذي يجعل  الأكثر صعوبة، فليس باتطاعتنا تلخيص عمل أدبي ضخم في عدة أسطر، رغم أنها حضيت استحسان بمختلف النقاد والقراء في معظم المنصات.

نبذة عن رواية هيبتا pdf :

قصة رواية هيبتا تدور أحداثها حول السبع مراحل في العلاقات الغرامية العاطفية، حازت لقب أفضل رواية سنة 2014م لكونها تصدرت قوائم الأكثر مبيعا، وفي عام 2016 حُوِّلَت لفيلم سينمائي اسمه هيبتا، تفاصيل الرواية تحاول أخدنها إلى عالم آخر، عالم أهلك الجميع بحثا، رغم تكرار معاناته وآلامه يجعلنا نقع في الأخطاء نفسها مع إعادة الآلام نفسها. أصل كلمة "هيبتا" إغريقي ومعناه رقم سبعة، حتى ولو أن رواية "هيبتا" تتحدث عن المراحل السبع للغرام، والتي تمر بها العلاقة الغرامية بطريقة مختلفة ومثيرة. ففي سطور رواية هيبتا، يحاول الكاتب سرد لنا قصة محاضرة مدتها ست ساعات للمحاضر الدكتور الذي كان يدعى "أسامة حافظ" والذي كان يتحدث عن حالات نادرة ومختلفة لأربعة أشخاص التي لخصت كل قواعد "هيبتا".


رواية هيبتا PDF فعلا تستحق القراءة لكونها مليئة بالشغف التسلية والمتعة، ففي سطورها السر وراء انتشارها الهائل، وتحويلها لفيلم سينمائي ولو أن محبي القراءة دائما يخافون من تحويل الرواية إلى الفن السابع، لأنهم يتوقعون أن تتشوه الأحداث إلا، أن الفيلم لقي إعجاباً واسعاً لكن تبقى الرواية أحلى بكثير. وبعد كل هذه الأحداث والخصائص التي تتميز بها الرواية، ومنه ننصحكم بتحميل وقراءة رواية "هيبتا" بي دي أف من موقعنا بوابة الكتب.


معلومات حول تنزيل كتاب هيبتا pdf

  • عنوان الكتاب: هيبيتا .
  • المؤلف:  محمد صادق .
  • التصنيف: رواية رومانسية .
  • القسم: الروايات العربية.
  • عدد الصفحات: 215 .
  • حجم الكتاب: 4.9 ميجا .
  • صيغته: بي دي اف PDF .

قراءة وتحميل رواية هيبيتا pdf

تعليقات

عدد التعليقات : 0