✅ كتب بلس هو المكان المثالي لكل من يريد الاستمتاع بقراءة وتحميل الكتب pdf والروايات مجاناً.

تحميل رواية تراب الماس pdf – أحمد مراد

ilyess tw
المؤلف ilyess tw
تاريخ النشر
آخر تحديث
تحميل رواية تراب الماس pdf – أحمد مراد

تحميل كتاب تراب الماس pdf للكاتب أحمد مراد

رواية تراب ألماس للكاتب المصري أحمد مراد، ولد بالقاهرة تحديدا سنة 1978 م وهو أيضا سيناريست ومصور ومصمم جرافيك. في عام 1996 التحق بالمعهد العالمي لسينما، حازت أفلام تخرجه على جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بالعديد من الدول كإنجلترا، فرنسا أوكرانيا. أهم مؤلفاته فيرتيجو والفيل الأزرق. في سنة 2010 أصدر الكاتب المصري أحمد مراد، وتمت ترجمتها للإيطالية عن دار مارسيليو وللألمانية بعدها حُوِّلَت إلى فيلم سينمائي يحمل الاسم نفسه. يتميز الكاتب بقدراته الكبيرة في سرد تفاصيل القصص المشوقة أيضا من موهبته المعروفة التصوير وإنتاج التصاميم.


نبذة عن رواية تراب الماس pdf :

كان طه مندوب دعاية في شركة للأدوية، وكان يعيش مع أبيه المقعد قبل أن يكتشف مقتل والده في ظروف غامضة، لتكون نقطة تحول حياته، ويصبح همه الوحيد هو اكتشاف أسرار قتل والده والانتقام من القاتل. وفي يوم عثر صدفة على مذكرات والده في البيت، ويجد معها قنينة صغيراً بها مادة غريبة. وبعد استطلاعها عليها اكتشف أنها أداة لها مفعول السحر، بعدها يبدأ طه ومعه الضابط وليد سلطان تتبع القاتل بدون أي أدلة ضده. في سطور رواية تراب الماس يحاول الكاتب المصري أحمد مصري كشف لنا كيف تتحول جريمة قتل واحدة إلى مجموعة جرائم قتل متسلسلة، وانتهاكات سلطوية تمتد لعدة أجيال إلى حد بعيد للغاية، حتى تدق أجراس الحق موقنة تماما بأن طه سوف ينتهي عن ما قريب.


معلومات حول تحميل كتاب تراب الماس PDF

  • عنوان الكتاب: رواية تراب الماس.
  • المؤلف: أحمد مراد.
  • التصنيف: الروايات الخيالية.
  • القسم: رواية عربية
  • عدد الصفحات: 389.
  • حجم الكتاب: 26 ميجا.
  • صيغته: بي دي اف PDF

رواية تراب الماس pdf تأليف أحمد مراد

رواية تراب الماس تعد من أفضل الروايات لدار الشروق فكاتب الرواية حاول أيضا كشف لنا كواليس المجتمع والفساد ألمستشاري وَسَط جل الطبقات الاجتماعية، فهي تأخذ طابعاً روائياً الذي أصبح رائدا. وبعد النجاح الذي لاقته الرواية حُوِّلَت إلى فيلم سينمائي الذي كان من إخراج محمد مروان وبطولة العديد من الفنانين له سيط واسع في المجال الفني، فكان له صدى شاسع بسبب أحداث القصة التي كان لها طابع الجريمة والتشويق الممتع؛ مما يجعلك تستمتع وأنت تواصل قراءة القصة لمعرفة الأسرار والغموض الموجود بها.


قراءة وتحميل رواية تراب الماس pdf

تعليقات

عدد التعليقات : 0